برنامج الرعاية الصحية المنزلية لكبار المواطنين في أبوظبي

تقدم شركة  الخليج الدولية  الرعاية الصحية المنزلية لكبار المواطنين في ابوظبي ، من خلال توفير رعاية لاباءنا وأمهاتنا  بشكل كامل والاهتمام بصحتهم، ومساعدتهم في القيام بأمورهم، وإتباع ارشادات الأطباء في كيفية التعامل معهم. توفرشركة الخليج الدولية للرعاية الطبية خدمة رعاية المسنين بالمنزل في الامارات من خلال أشخاص مدربين على العمل مع كبار السن وتفهم أوضاعهم والتعامل معهم بلطف.  

التدعيم الغذائي عند المرضى كبار السن
إن أهمية التدعيم الغذائي للمرضى كبار السن هي كبيرة للغاية وكنتيجة لسوء التغذية عند المرضى المسنين فإنه يوجد هناك انخفاض في القدرة
المناعية على الشفاء من المرض والتغلب على الحالة العقلية والتسامح مع العلاج وتحسين نوعية الحياة ووظيفة الرئة والتنفس لديهم وعلاوة على ذلك فإنه يوجد هن لديهم زيادة في معدل وطول فترة وحدة وخطورة العدوى وصعوبة التئام الجروح والقروح وعدم قدرتهم على الحركة وخطر السقوط على الأرض.

 فريقنا الطبي علي استعداد تام ومؤهل لتقديم الخدمات التالية لكبار المواطنين

الزيارة اليومية للمرضي الملازمين للفراش لتقديم الرعاية التمريضية اللازمة والتغذية المناسبة لهم.

إعطاء وإدارة الأدوية.

  تقييم مخاطر الوقوع ومنع وقوع المريض.

  اصطحاب المريض لمواعيد الأطباء ومتابعة حالته المرضية.

  الاهتمام بتغذية المريض والنظافة الشخصية والدعم النفسي للمريض.

  تدريب أفراد  الأسرة علي رعاية كبار السن.

الاهتمام بالمريض في عدم وجود ذويه بالمنزل.

التواجد مع المريض في الفترة الليلية حتي عند تواجده بالمستشفي لمنع سقوط المريض وتقديم الرعاية اللازمة له.

تقديم الرعاية التمريضية اللازمة لمرضي الزهايمروالشيخوخه.

تقديم العلاج الطبيعي لتقوية العضلات وتقليل التقلصات وتقليل خشونة المفاصل وألم الجسم.

                                                   

هنالك العديد من المراكز في ابوظبي ومختلف أنحاء الامارات التي تعمل على توفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية لكبار السن، تعتبر شركة الخليج الدولية للرعاية الطبية إحدى أبرز وأهم المراكز التي توفر أعلى مستوى من خدمات الرعاية للمسنين بالمنزل في ابوظبي.

برنامج الرعاية الصحية التلطيفية بالمنزل

الرعاية التلطيفية هي الرعاية الشاملة النشطة للمرضى الذين يعانون من مرض متقدم. وينصب التركيز على نوعية الحياة ودمج الجوانب الجسدية والنفسية والروحية والاجتماعية للرعاية.

يهدف فريق الرعاية التلطيفية بشركة الخليج الدولية للرعاية الصحية المنزلية إلى تعزيز الصحة الجسدية  من خلال السيطرة الفعالة على الأعراض: الألم ، والغثيان ، والتقيؤ ، والإمساك ، والأرق. تساعد ممرضاتنا على تعزيز الرفاهية النفسية من خلال إدارة القلق والاكتئاب والخوف والإنكار واليأس ، وتضمن رعايتهن تعزيز السعادة والتمتع والترفيه. كما يساعد الفريق الطبي في تعزيز الرفاهية الروحية من خلال تقليل المعاناة إلى الحد الأدنى ، مع التركيز بدلاً من ذلك على المعتقدات الدينية والأمل واضافة معني لحياتهم بعمل أنشطة لهم وإشراكهم في الحياة .

في شركة الخليج الدولية للرعاية الصحية المنزلية  

نقدم نهجاً رحيماً لرعاية المرضي في مرحلة تقدم المرض و نهاية الحياة ، وتعزيز نوعية الحياة المتبقية وتمكين المريض من العيش بشكل كامل ومريح قدر الإمكان.

تقدم خدمة التمريض المنزلي للرعاية التلطيفية نهجا أكثركرامة وراحة مقارنة بالمقدمة في المستشفىوبالتالي تعزيز الراحة وجودة الحياة في بيئة منزلك .

تشمل خدماتنا برنامج رعاية صحية تلطيفية تركز على:

تخفيف الألم والأعراض والضغط النفسي الناجم عن مرض خطير مثل الرعاية التلطيفية لمرضي السكتة الدماغية و السرطان والفشل الكلوي المتفدم والفشل القلبي المتقدم والفشل التنفسي المتقدم المعتمدين علي التنفس الصناعي وحالات الغيبوبة و رعاية حالات نهاية الحياة.

التخفيف من الآثار الجانبية للعلاجات العلاجية مثل تخفيف الغثيان المرتبط بالعلاج الكيميائي الذي قد يساعدك على تحمل علاج أكثر عدوانية أو أطول.

نهج شامل يركز على جميع جوانب حياة المريض ورفاهه ؛ المادية والاجتماعية والعاطفية والروحية

ﺳﻮف ﺗﺮاﻗﺐ ممرضاتنا اﻟﻤﺴﺠﻼت بهيئة صحة أبو ظبي اﻷﻋﺮاض واﻷدوﻳﺔ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑالمريض ، وﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺗﺜﻘﻴﻒ المريض وﻋﺎﺋلته  ﺣﻮل ﻣﺎ ﻳﺤﺪث. الممرضة هي أيضًا الرابط بينك وبين عائلتك والطبيب.

الرعاية التلطيفية تتضمن السيطرة على الألم والأعراض المؤلمة الأخرى والدعم النفسي والاجتماعي والروحي للمرضى والعائلات. يتم تدريب ممرضاتنا في شركة  الخليج الدولية للرعاية الصحية المنزلية  على التعرف على الأعراض ذات الأولوية في المنزل وإدارتها وتشمل ما يلي:

o الألم .

  • ضيق التنفس
  • إفرازات الجهاز التنفسي.
  • إعياء.
  • فقدان الشهية
  • إسهال.
  • غثيان
  • القلق.
  • الإمساك
  • الهذيان
  • كآبة.
  • سيتعاون فريقنا الطبي بشركة الخليج الدولية للرعاية الصحية المنزلية مع الفريق الطبي بالمشفي الخاص بك في تنفيذ خطة العلاج بالمنزل وتحديد طرق تخفيف الأعراض بالوسائل الدوائية وغير الدوائية لتوفير أفضل سبل الراحة في بيئة منزلك.

برنامج التنفس الصناعي بالمنزل

برنامج التنفس الصناعي التي توفره شركة الخليج الدولية  يوفر مرضى مستقرون سريريًا يحتاجون إلى دعم جهاز التنفس الصناعي مع بديل للرعاية المؤسسية مدى الحياة.

وهو مناسب للمرضى من جميع الأعمار من الأطفال إلى كبار السن الذين يعانون من مجموعة من الاضطرابات بما في ذلك تلك التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي ، العصبي العضلي ، الهيكل العظمي ، القلب والأوعية الدموية أو الجهاز التنفسي والمرضى الذين يتعافون من الأمراض المزمنة أو الحرجة أو يحتاجون إلى الرعاية الملطفة.

أثبتت التجارب ذات الشواهد العديد من فوائد التنفس الصناعي في المنزل. ويشمل ذلك زيادة تكامل الأسرة والمجتمع والتفاعلات الاجتماعية الأخرى التي تعزز حياة المريض وأسرته

الفريق الطبي لشركه الخليج للخدمات الطبيه ، بما في ذلك الأطباء والممرضات وأخصائيين العلاج الطبيعي والمعالجين التنفسيين لديهم خبرة كبيرة للتعامل مع حالات التنفس الصناعي بالمنزل . وهو توفر رعاية طبية شاملة أو جزئية أو كاملة علي جهاز التنفس الصناعي لتلائم احتياجات المريض الفردية

برنامج رعاية الأم والطفل

” عناية بالطفل تثق بها”

نحن نتفهم أن وجود دعم احترافي وموثوق أمر بالغ الأهمية لإعطائك راحة البال في هذا الوقت الجميل.”

رعاية الأطفال

كما تتوفر لدينا جليسه اطفال التى تهتم بتشجيع الامهات الجدد وأسرهم عاطفيا  لتخفيف العبء ما بعد الولادة. وهذا يجعلنا اكبر شركه تقدم خدمه رعايه الام والطفل فى امارتى ابو ظبى والعين وذلك بسبب  تقديم دعم مخصص للعائلات عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

نفتخر  دائما بسلامة الطفل ونعدكم دائما بتوفير خدمة مخصصة اليكم ولاحتياجات أسركم من رعاية الطفل.

فيما يلى خدماتنا التى مكنتنا من تصنيفنا من افضل شركات جليسات الاطفال

دعم الأمومة

كونك اما لطفل حديث الولاده يجلب الكثير من الفرح والتحديات. لذلك نقدم فقط أفضل رعاية ودعم متخصصين لك ولوليدك.

يمكن لممرضة الخليج الدولية  مساعدتك في الاستقراروتوفير كل سبل الراحة لكي ولعائلتك في المنزل بعد ولادة طفلك.

عناية الطفل

تم تدريب جميع الممرضات لدينا بشكل خاص على رعاية الأطفال. يمكننا إرشادك ومساعدتك في الفطام ، والاستحمام ، والرضاعة الطبيعية ، وجوانب رعاية الطفل بالكامل.

برنامج العناية بالجروح  

                                                                                                                              

برنامج العناية بالجروح هو برنامج متخصص  يركز علي الإهتمام بصحة المريض كاملة ليس فقط رعاية الجروح.

تقوم أخصائية علاج الجروح لدينا بتقديم رعاية متخصصة عالية الجودة لكل مريض علي حدي علي حسب تعليمات الطبيب المعالج وإحتياجات المريض للتأكد من التحسن و التعافي الكامل والشفاء  لجميع مرضانا.

فريق علاج الجروح لدينا علي دراية كاملة بعلاج الجروح المعقدة حيث ان فريق علاج الجروح لدينا هو من عدة تخصصات الذي يهتم ايضا بصحة المريض وعلاج الامراض المصاحبة وأسباب تكون الجرح والإهتمام بتغذية المريض وعلاج الالم.

يهتم فريقنا الطبي بإستخدام المعلومات العالمية المستندة علي الدليل الطبي علي حسب أفضل الممارسات الطبية في العالم وأحدث التكنولوجيا في علاج الجروح في العالم وبالتعاون مع الطبيبي المعالج لضمان التعافي السريع وعدم حدوث أي مضاعفات.

يشمل برنامج رعاية الجروح لدينا الخدمات التالية:

  • التقييم الصحي الشامل للمريض ومتابعته وعلاج الجروح المعقدة والجروح بعد العمليات الجراحية الكبري وقرح الفراش وقرح الضغط والجروح الكبري التي تحتاج الي اجهزة مساعدة وتكنولوجيا متقدمة.
  •  الغيار علي الجروح وتعقيمها.
  •  إعطاء الدواء.
  • عمل إحتياطات السلامة العالمية لمنع حدوث العدوي.
  • تقييم الالم وعلاجه.
  • العناية بالشق الحنجري.
  •  العلاج التنفسي.
  •  العناية بالقساطر.
  •  العناية بفتحات الإخراج الصناعية.
  • تحسين حركة المريض.
  •  تقديم التثقيف الصحي والتدريب للمريض وذويه.

برنامج الرعاية في المنزل بعد العمليات

يحتاج المرضى الذين يتعافون من العمليات بشكل عام إلى مساعدة خلال المرحلة التي تؤدي إلى شفائهم الكامل

والعودة إلى الحياة الطبيعية.لمساعدة المرضى ، يقدم أطباءنا وممرضونا والمعالجون بشركة الخليج الدولية ذوي المهارات العالية رعاية شاملة علي حسب احتياجات كل مريض علي حدي في مرحلة بعد الجراحة لمساعدتهم للتعافي في منازلهم. ووضع خطة شاملة للرعاية تشمل جميع جوانب الرعاية الصحية المنزلية . تقدم شركة الخليج الدولية خدمة الزيارات المنزلية والرعاية المنزلية طويلة الأمد بما في ذلك التعافي من العمليات الرئيسية مثل عمليات جراحة الجهاز الهضمي والمسالك البولية وأمراض النساء والسمنة وجراحة العظام والجراحة القلبية الوعائية والسكتة الدماغية وأمراض القلب أو أمراض مزمنة على سبيل المثال مرض السكري أو مرض الانسداد الرئوي المزمن.

ويشمل مايلي:

• التقييم الصحي الشامل للمريض ومراقبته.

• قياس العلامات الحيوية.

• ملاحظة مكان العملية لتجنب أي مضاعفات بعد العملية.

• اعطاء الدواء بما في ذلك العلاج عن طريق الوريد .

• العناية بالجروح

• الوقاية من العدوى

• علاج الالم

• العلاج الطبيعي والعلاج التنفسي

• تعليم المريض والأسرة

برنامج العلاج الطبيعي بالمنزل

تقدم شركة الخليج الدولية للخدمات الطبية خدمة العلاج الطبيعي المنزلي عالية الجودة .العلاج الطبيعي ضروري لتحسين التعافي من الإصابة أو المرض وأيضاً من أجل علاج الحالات طويلة الأمد والتي تشمل حالات.

السقوط.

 كبار السن.

السكتة الدماغية.

العلاج الطبيعي بعد العمليات الجراحية.

العلاج الطبيعي بعد عمليات تغيير المفاصل.

 إصابات العمود الفقري.

 الشلل الرعاش.

 التصلب المتعدد.

 الإنسداد الرئوي المزمن.

هناك أيضا أدلة جيدة على فعالية العلاج الطبيعي في المنزل للأمراض التالية: التهاب المفاصل ، والربو ، والاكتئاب للسرطان ، وإعادة التأهيل القلبي ، والتليف الكيسي ، والعته ، الوذمة اللمفية ، واضطرابات العضلات والعظام ، والسمنة ، وسلس البول وإعادة التأهيل .

ما يمكن لخبراء خدمات العلاج الطبيعي المنزلي في شركة الخليج الدولية أن يفعلوه لعائلتك

سيقوم أخصائيين العلاج الطبيعي بشركة الخليج الدولية للعلاج الطبيعي في أبوظبي ومنطقة العين والمنطقة الغربية بتقييم كل مريض في بيئتهم المنزلية ومناقشة أهدافهم ومتطلباتهم من أجل تحديد برنامج إعادة تأهيل شخصي مستندا علي خطة علاج المريض . يجب أن تبدأ إعادة التأهيل في أقرب وقت ممكن لتسريع عملية الشفاء بإذن الله.

في البداية ، إذا كان المريض مريضًا بشكل حاد ، فقد يتضمن ذلك برنامج إعادة تأهيل للحد من المزيد من المضاعفات مثل التقلصات وضمور العضلات والالتهابات الصدرية. في وقت لاحق ، سيتم علاج المرضى باستخدام مجموعة من الأجهزة والطرق العلاجية مثل (العلاج الكهربائي والتدليك والعلاج اليدوي والتدريبات التدريجية) من أجل تحسين قدراتهم على الحركة ، والحد من آلامهم.

ولتحسين نوعية حياتهم بشكل عام يتم تتبع تطور مريضنا ، من بداية تقييم المريض حتي المعافاة والشفاء .

يمكن لأخصائيين العلاج الطبيعي في شركة الخليج الدولية العمل عن كثب مع الممرضات ومقدمي الرعاية والأقارب لتقديم رعاية صحية شاملة ومستمرة.

ما هو العلاج الطبيعي ؟

هو عبارة عن مهنة طبية يتم تقديمها للأفراد في المنزل من أجل مساعدتهم على استعادة الحركة والوظائف الجسمانية عندما يتعرض أي منهم للإصابة أو المرض أو الإعاقة في أى من المراحل العمرية التي يمرون بها، وذلك من خلال التمارين والعلاج اليدوي والتوعية والإرشاد والنصيحة من قبل اخصائي يمتلك خبرة كافية. ويتميّز هذا النوع من العلاجات بقدرته على علاج الآلام والأمراض بشكل طبيعي ودون أي تدخلات جراحية أو دوائية. ويعتبر البيت أهم مكان يجب إعادة تأهيل المريض فيه وخاصة المريض الذي لا تسمح له ظروفه الصحية بالقدوم إلى المركز الطبي أو أن عملية نقله ستسبب له تفاقم فى مشاكله الصحية.

فوائد العلاج الطبيعي في المنزل:

• لا يفقد المريض أي من الجلسات العلاجية وبذلك لا تتأثر نسبة تحسنه.

• تقييم وضع المريض من قبل اخصائي في بيئته الخاصة.

• توفير الوقت و

الجهد للمريض.

• البعد عن الإزعاج الذي يمكن أن يكون نتيجة وجود مرضى آخرين في نفس الوقت والمكان.

• يتوفر لدى الأخصائيين الوقت الكافي لمعالجة المريض حيث أن الجلسات المنزلية هي جلسة شخص لشخص.

• تقليل نسبة تعرض المريض لمخاطر أخرى أثناء مغادرة منزله والتي قد تسبب له إصابات أخرى.

• تواجد المريض في منزله يتيح لعائلته وأصدقائه تقديم الدعم المعنوي والنفسي أثناء حضور الجلسات العلاجية.

• التقليل من الأضرار التي قد يتعرض لها المريض أثناء قيادة السيارة أو ركوبها أو التنقل في المواصلات العامة وخصوصا بعد العمليات الجراحية.

؟لماذا يحتاج المرضى لأخصائي العلاج الطبيعي

إن العلاج الطبيعي هو مهنة رعاية صحية لا يمارسها إلا الطبيب الحاصل على درجة جامعية ويستخدم اخصائي العلاج الطبيعي فى المنزل معرفتهم ومهاراتهم لتحسين مجالاً واسعًا من الحالات المرضية المرتبطة بالأجهزة المختلفة للجسم، مثل: الجهاز العصبي(السكتة الدماغية وتصلب الشرايين والشلل الرعاش).

الجهاز العصبي والعمود الفقري (آلام الظهر والاضطرابات المرتبطة والإصابات الرياضية والتهاب المفاصل).

القلب والأوعية الدموية (أمراض القلب المزمنة وإعادة التأهيل بعد التعرض لأزمة قلبية).

الجهاز التنفسي (الربو ومرض الالتهاب الرئوي المزمن وتليف المرارة).

نوفر لك في شركة الخليج الدولية للرعاية الطبية الرائدة والمتميزة في الإمارات العربية المتحدة أفضل خدمات العلاج الطبيعي بالمنزل من قبل اخصائي متمرس ومعتمد لديه خبرة ومهارة

إدارة مرض السكري بالمنزل


فى شركه الخليج الدولية للرعاية الصحية المنزلية نحن قادرون على دعم المرضى ، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من اعتلال الأعصاب الطرفية ، وتثقيفهم حول كيفية العيش مع مرض السكري وكيفية إدارة المضاعفات المتقدمة مثل الفشل الكلوي ومشاكل القدم السكري. يمكن لممرضاتنا أيضًا إرشاد المرضى الذين يعانون من إجراءات وقائية مثل ضغط التحميل على القدم المصابة لتعزيز الشفاء ، مما يقلل أيضًا من خطر بتر الأطراف بسبب الغرغرينا.
الخدمات المقدمه لمرض السكري

• المراقبة اليومية لمستويات السكر في الدم والوزن وضغط الدم.
• إعطاءالأنسولين وإدارته.
• تعليم المريض والأسرة.
• تعديل النظام الغذائي وتقديم المشورة
• علاج القدم السكري والجروح المتعلقة بالسكري.
• تقييم المريض للحاجة الي أجهزة تعويضية والعلاج الوظيفي

خدمة طبيبك بالمنزل

يقدم طبيبنا في شركة الخليج الدولية  الرعاية الصحية إلى باب منزلك عن طريق الترتيب للحصول على طبيب مؤهل بدرجة عالية للتشاور مع المرضى في راحة منازلهم. نأتي بالأطباء إلى منزلك لنقدم لك رعاية طبية عالية الجودة بالإضافة إلى الجودة والتعاطف. من أطباء الأطفال إلى المرضى المسنين ، يقدم أطباءنا لخدمات الزيارة المنزلية الرعاية والتقييم للظروف غير الطارئة التي يمكن علاجها في العيادات الخارجية.

وجود الرعاية الطبية المقدمة مباشرة في سلامة وراحة منزلك ، يخفف من التوتروالقلق

قدرتنا علي علي عمل تقييم ومتابعة في المنزل يساعدك علي الحفاظ علي وقتك ومجهودك.

وايضا نوفر لك طريقة سهله للتواصل مع طبيبك . واذا كان هناك استفسارعن عرض او تحاليل ولم تستطع التواصل مع الطبيب المعالج سيقوم موظفينا بالاتصال به والتواصل معكم.

وتشمل خدماتنا علي الاتي

استشارة الطبيب ومتابعة الأمراض غير الطارئة

وصفة الدواء حسب حاجة المريض ومعايير هيئة صحة أبوظبي.

اعطاء تصاريح للاجازات المرضيه.

للظروف الطارئة ، يرجى الاتصال على 999 للحصول على الدعم الطبي في حالات الطوارئ

برنامج إعطاء المحاليل عن طريق الوريد بالمنزل.

تقدم شركة الخليج الدولية خدمات العلاج بالمحاليل عن طريق الوريد التي التي يديرها الممرضون والأطباء الماهرون في منازل المرضى. توفر هذه الخدمة العلاجية المنزلية الشاملة للمرضى بديلاً آمناً وفعالاً من حيث مكافحة العدوي و التكلفة بالمقارنة بالعلاج بالمستشفي وتساعدهم على استئناف نمط حياتهم وأنشطتهم الاعتيادية أثناء التعافي من المرض.

تشم

ل الحالات التي تتطلب العلاج بالمحاليل عن طريق الوريد حالات العدوى التي لا تستجيب للمضادات الحيوية الفموية والسرطان وإدارة الألم المرتبطة بالسرطان والجفاف والأمراض المعدية المعوية / الاضطرابات التي تمنع الأداء الطبيعي للجهاز الهضمي وفشل القلب الاحتقاني ومرض كرون والهيموفيليا ونقص المناعة ، التصلب المتعدد ، هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي ، التهابات المسالك البولية ، الالتهاب الرئوي ، التهاب الجيوب الأنفية

وتشمل مايلي:

العلاج بالمضادات الحيوية

التغذية الوريدية  الكاملة (TPN).

اعطاء الفيتامينات عن طريق الوريد.

أدوية إدارة الألم

برنامج المختبر بمنزلك

                                                                                                             

تتعامل شركة الخليج الدولية مع مختبر لأخذ عينات في المنزل لتعزيز تجربة الرعاية الصحية الخاصة بك عن طريق تزويدك بفرصة إكمال الاختبارات المعملية المطلوبة في راحة وأمان منزلك. يمكن الاستفادة من هذه الخدمة حسب راحتك ، مما يوفر وقتك الثمين وطاقتك.

أن تكون قادراً على الخضوع للاختبارات المعملية في المنزل ، سوف يساعدك على الشعور بتوتر وقلق أقل . نحن نقدم معظم الاختبارات المعملية التي طلبها الطبيب الخاص بك في راحة بيتك.

برنامج رعاية المرضى الدوليين

نحن في شركة الخليج للخدمات الطبية الدولية نقدم رعاية تمريضية عالية الجودة لمرضانا ، الذين يبحثون عن علاج طبي متخصص في الخارج ، والعائدين إلى الإمارات العربية المتحدة بعد العلاج أو الإجراء الطبي الذي تم بالخارج..

نحن نوفر تمريض مرخص من هيئة الصحةأبوظبي ممن لديهم القدرة على مرافقة المريض من راحة  سريرهم في المنزل أو المستشفى ، إلى رحلتهم الطبية ، وإلى بلد المقصد المفضل لديهم للرعاية والعلاج الطبي المستمر ، مع خبرة واسعة في رعاية حالات الرعاية الحرجة والذين لديهم شق حنجري  وتغذية عن طريق الانابيب المعدية أو يتطلب عند نقلهم إعطاء ادوية عن طريق الوريد او محاليل طبية او اكسجين. .

بعد أن طورنا علاقة عمل موثوق بها مع مشغلي الطائرات الرئيسيين ، أصبحنا قادرين على تقديم الخدمات الطبية للمستشفيات والعائلات الخاصة ، للمرضى الذين لا يستطيعون السفر بسبب ظروفهم الطبية..

كما نقدم الرعاية السريرية في المنزل للمرضى العائدون من الخارج أو الذين أتوا من مرحلة ما بعد العلاج .الفريق الطبي لدينا مرخص من هيئة الصحة بابوظبي .

نحن نخدم المرضى ذوي الحالات الحرجة والذي يشمل حالات ما بعد الصدمة ، الأمراض المزمنة ، الأمراض العصبية ، النوبة القلبية والسكتة الدماغية.

قمنا بتخصيص الرعاية بناءً على احتياجات ومتطلبات المريض. نحن نقدم الرعاية التمريضية من 12 إلى 24 ساعة علي مدار الاسبوع للحصول على رعاية طبية مستمرة.

عملائنا

نحن نقدم خدمات لنقل المرضى من سرير إلى كرسي متحرك أو من سرير إلى نقالة أو بالعكس حسب الحالة الطبية للمريض. جميع المرضى الذين تناولناهم والذين عانوا من ظروف طبية حادة وطويلة الأجل ، احتاجوا إلى إشراف طبي دقيق من قبل فريقنا الطبي المرخص من هيئة الصحةأبوظبي.

بعض عملائنا الذين يتعافون من الأمراض والإصابات غير قادرين على الجلوس في الدرجة الاقتصادية أو الأعمال أو الدرجة الأولى اعتمادًا على مشكلاتهم الطبية. على الرغم من أنه في بعض الحالات ، يحتاج المرضى إلى نظام نقالة ونظام أكسجين طبي لتركيبه على متن الطائرة. يتم تنسيق جميع هذه الترتيبات المتعلقة بنقل المريض بشكل جيد من قبل فريقنا الطبي إلى مشغلي الطائرات لضمان بيئة سلسة وخالية من المتاعب وأقل إجهادًا لنقل المرضى بشكل آمن ومستقر..

خدماتنا:

نبدأ بتقييم المريض لتقييم ما إذا كان مناسبًا للطيران على شركة طيران مجدولة. تعتبر غالبية مرضانا ملائمة للسفر على متن شركة طيران مجدولة. ومع ذلك ، فإن بعض المرضى غير مؤهلين بسبب شدة حالتهم الصحية وقد يحتاجون إلى علاج أكثر تخصصًا.

نحن نقدم نقل المرضى خالية من المتاعب. يكرس مدراء الحالات الخبراء جهودنا وينسقوا بعناية مع الجهات المسئولة لنقل المرضى بشكل سلس وآمن وسريع..